د.حمد و أ.د العيلة يفتتحان موقع كلية الدراسات المتوسطة بحلته الجديدة

  

 

افتتح الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر-غزة و الأستاذ الدكتور رياض العيلة  عميد الكلية  مساء اليوم موقع الكلية الإلكتروني بحلته الجديدة ، وذلك في مكتب عميد الكلية ، بحضور كل من المهندس رامي رابعة النائب الأكاديمي، أ. سليمان الطلاع النائب الإداري ، أ. سعيد عليان منسق برنامج المهن الصحية , أ. يوسف الأستاذ منسق برنامج العلوم الإدارية، أ.نائل عليان منسق برنامج الحاسوب ، أ.أكرم البياري منسق برنامج الإعلام و أ. يحيي المدهون و أ, وائل سرحان وفريق البرمجة.

وأكد د. حمد علي أهمية التكنولوجيا في تذليل المصاعب لأبنائنا الطلبة والذي أعتبرهم المستقبل الواعد   كما أثنى د. حمد على جهود القائمين على إنجاز الموقع الإلكتروني بشكل يتلاءم مع تاريخ كلية الدراسات المتوسطة– غزة التي تعتبر من أعرق الكليات في الوطن و تضم نخبة من التخصصات النوعية التي لا تتوفر في الكليات المحلية الأخرى، و من هنا كان من الواجب أن تكون الصفحة الإلكترونية هي العنوان الصحيح و المعبر عن مضمون ومسيرة الكلية.

من جانبه رحب أ.د العيلة بالحاضرين، شاكراُ فريق البرمجة الذي كلف بإتمام العمل وكل من عمل و ساعد على إنجاز الموقع الجديد ، معتبراً أن هذه الخطوة تعد من أهم الخطوات التي اتخذتها الكلية في سبيل التطور والارتقاء والتقدم بما يخدم المصلحة التعليمية جمعاء، و التي تعكس الصورة الحقيقة لما في هذه الجامعة من كفاءات و خبرات و قدرات إبداعية.

قدم أ. منتصر الحلبي شرحآ مفصلأ عن ما تم أنجازة  في موقع الكلية  متحدثآ عن الخدمات التي يحصل عليها الطالب من خلال بوابته الإلكترونية والخدمات التي يحصل عليها المحاضر لتسهيل مهمته في التواصل مع الطلاب .