رئيس مجلس أمناء الأزهر يتفقد كلية الدراسات المتوسطة

غزة- تفقد رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور إبراهيم أبراش كلية الدراسات المتوسطة بالجامعة, للاطلاع على سير العمل والوقوف على أبرز احتياجات دائرة القبول والتسجيل ودائرة شئون الطلبة والدائرة المالية, ومكتبة الطالب, بما يخدم المسيرة التعليمية.

وكان في استقباله الأستاذ الدكتور علي النجار عميد الكلية, والنائب الأكاديمي الدكتور سليمان الطلاع, والنائب الإداري والمالي الأستاذ محمد قاعود, وأعضاء مجلس الكلية.

ورحب أ.د. علي النجار عميد الكلية، بزيارة رئيس مجلس الأمناء, مثمناً حرصه واهتمامه بالكلية والعمل باستمرار على توفير كل ما يلزم من الاحتياجات, مطالباً بتخصيص مبنى K3 لكلية الدراسات المتوسطة نظراً لإقبال الطلبة الكبير على برامج وتخصصات الكلية .

وشدد على حاجة الكلية للاستعانة بعدد من محاضري الجامعة، للعمل في برامج الحاسوب بالكلية، لافتاً إلى ضرورة إيجاد آلية لاستقطاع رسوم الطلبة من مستحقات ذويهم العاملين في السلطة الوطنية الفلسطينية.

من جانبه أشاد أ.د. إبراهيم أبراش رئيس مجلس الأمناء، بالجهود المبذولة من عمادة الكلية ومجلسها لتطوير العمل في الكلية, مؤكداً حرصه ودعمه للنهوض بالكلية والارتقاء بها.
وطالب ضرورة الإسراع في انجاز الهيكلية الخاصة بالكلية لاعتمادها من مجلس الأمناء، بما يساهم في تذليل الصعاب وتطوير العمل في الكلية.

بدوره أكد الدكتور سليمان الطلاع النائب الأكاديمي في الكلية، على أهمية توفير مزيداً من المعامل والمختبرات داخل الكلية نظراً للإقبال المتزايد للطلبة المسجلين في الكلية.