رئيس مجلس أمناء الأزهر يطلع على سير الامتحانات النصفية بكلية الدراسات المتوسطة

غزة- زار رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور إبراهيم أبراش, ونائبه الدكتور خليل أبو الفول, كلية الدراسات المتوسطة للاطلاع على سير الامتحانات النصفية بكلية الدراسات المتوسطة, وتفقد الوفد برفقة عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي النجار, والدكتور سليمان الطلاع النائب الأكاديمي والأستاذ محمد قاعود النائب الإداري والمالي.

وأشاد أ.د إبراهيم أبراش رئيس مجلس الأمناء بسير وانضباط الامتحانات في القاعات, مثمناً دور وجهود عميد الكلية واللجان المشرفة على الامتحانات, واستمع لبعض ملاحظات الطلبة حول الامتحانات والردود عليها متمنياً للطلبة النجاح والتفوق.

بدوره ثمن عميد الكلية حرص واهتمام مجلس الأمناء بكلية الدراسات المتوسطة ومتابعة شؤونها واحتياجاتها أولاً بأول, لافتاً إلى أن الكلية تبذل جهوداً كبيرة لتطوير وتجويد العملية التعليمية فيما يعود بالتميز والإبداع على الكلية وطلبتها.

وأكد النجار على ضرورة توفير كافة الأجواء الملائمة للطلبة ومنع أي تجاوزات يمكن أن تؤثر سلباً على الامتحان.

و أشاد د. سليمان الطلاع بجهود لجان الامتحانات والمراقبين الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة نظام الامتحانات, مشيراً إلى أن الامتحانات تُعقد خلال أربع فترات و في أربع لجان هي: لجنة مبنى الكتيبةk3 , ولجنة k6, ولجنة المبنى المركزي A5, ولجنة مبنى " المرأة " الطالبات W.

من جانبه قال أ. محمد قاعود النائب الإداري والمالي أن الكلية اتخذت كافة الإجراءات الفنية والإدارية لنجاح الامتحانات, معبراً عن شكره وتقديره للجان المشرفه على تنظيم وسير الامتحانات.