الهيئة القيادية العليا لحركة فتح تهنئ أ.د.علي النجار لتعينيه عميداً لكلية الدراسات المتوسطة بالأزهر

غزة – استقبل الأستاذ الدكتور علي النجار عميد كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر-غزة, ونواب العميد، ومجلس الكلية, وفداً من الهيئة القيادية العليا لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح, ضم الأستاذ فضل عرندس مسئول ملف الجامعات في الهيئة القيادية العليا للحركة, والدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا, وكلاً من أعضاء الهيئة القيادية العليا, جمال عبيد, والأستاذ عبد الحق شحادة, والأستاذ نبيل الصفدي.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات للأستاذ الدكتور علي النجار لتوليه منصب عمادة كلية الدراسات المتوسطة, متمنين له ولمجلس الكلية والعاملين فيها, دوام السداد والتوفيق في خدمة الكلية وطلبتها.

وعبر الأستاذ الدكتور علي النجار عميد الكلية، عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، معرباً عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الهيئة القيادية العليا بقيادة الأخ أحمد حلس "أبو ماهر" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، لما لهم من دور وجهود كبيرة في خدمة المجتمع المحلي.

من جهته أكد الأستاذ فضل عرندس مسئول ملف الجامعات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، على دعم ومساندة الهيئة القيادية العليا، لكلية الدراسات المتوسطة بما يساهم في تطويرها والارتقاء بطاقمها وطلبتها، بقيادة الأستاذ الدكتور علي النجار.