كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر تستقبل محافظ محافظة غزة

غزة- استقبل الأستاذ الدكتور علي النجار عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر, ونائبيه الأكاديمي والإداري, ومجلس الكلية, الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة , في أول زيارة له لكلية الدراسات المتوسطة, يرافقه الدكتورة أماني القرم مستشار المحافظة, والأستاذ خالد أبو سيدو مدير الشئون الإدارية والمالية في المحافظة, والمهندس عماد أبو رمضان مدير التخطيط في المحافظة .

ورحب الأستاذ الدكتور علي النجار بالوزير إبراهيم أبو النجا, والوفد المرافق له، مثمناً دور محافظ محافظة غزة في التعرف على أحوال الكلية، وبحث سبل التعاون المشترك للنهوض بالواقع التعليمي في كلية الدراسات المتوسطة.

وتطرق خلال حديثه إلى الأزمة المالية التي تمر بها الكلية، وبحث آليات العمل للتغلب عليها, والتي ستؤثر على سير المسيرة التعليمية في الكلية .

وقال الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة, أن كلية الدراسات المتوسطة تحتل مكانة مرموقة على مستوى الكليات الفلسطينية، وهو ما يجعلها ركيزة هامة للحركة العلمية في المحافظة, وشريكاً في التنمية التي يحتاجها المجتمع .

وقال أبو النجا أن كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر صرح علمي متميز, مؤكداً استعداد المحافظة للتعاون المشترك مع الكلية لخدمة المجتمع المحلي .

وأكد أبو النجا على دور كلية الدراسات المتوسطة في بناء الإنسان الفلسطيني, مشيداً بدور الكلية في رفد المجتمع بأفضل الخريجين الذين يقودون العمل في مختلف المجالات التي يحتاجها المجتمع الفلسطيني .

من جانبه عبر عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي النجار عن شكره لزيارة المحافظ والوفد المرافق، ودعمه الكامل لجميع المبادرات التي تطلقها محافظة غزة لخدمة الكلية .

وفى نهاية اللقاء قدم المحافظ والوفد المرافق له درعاً تذكارياً لعميد الكلية تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة الكلية .