كلية الدراسات المتوسطة تنظم مسيرة حاشدة تضامنا مع أسرانا البواسل

نظمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر - غزة مسيرة طلابية حاشدة بمشاركة عدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية تضامنا مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وانطلقت المسيرة من أمام مقر الكلية وجابت شوارع مدينة غزة متجهة نحو خيمة الاعتصام في ساحة الجندي المجهول وشارك في المسيرة منسق العلوم الادارية ا.محمد عابد وعضو هيئة التدريس ا.حسن المبيض.

وردد المشاركون فيها هتافات تندد بالإجراءات القمعية التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أسرى الكرامة والحرية، مطالبين المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية بالوقوف أمام مسؤولياتهم ولجم العدوان بحق الأسرى والعمل على تحريرهم.

وبين منسق برنامج الإعلام أ.أكرم البياري أن هذه الوقفة التضامنية تأتي لدعم قضية الأسرى ومطالبهم العادلة وحقهم في التحرر من ظلم السجن وويلات السجان.

ومن جهته قال منسق العلاقات العامة أ.يحيى المدهون "أن المسيرة تؤكد وقوف كافة أبناء شعبنا مع الأسرى المضربين عن الطعام حتى نيل حريتهم ووضع حد للعدوان الإسرائيلي الغاشم ضد شعبنا ومقدساتنا".

وتجول المشاركون في المسيرة وسط خيمة الاعتصام، وعبروا عن سخطهم وغضبهم تجاه ما يتعرض له أسرنا البواسل من ممارسات وحشية من قبل السجان الإسرائيلي.

اضغط هنا لمتابعة المزيد من الصور