الإعلام يقهر الإدارة ويتوج بطلاً لكأس الكلية لكرة القدم

توج فريق برنامج الإعلام بطلا لكأس الكلية لكرة القدم، بعدما حقق فوزا على فريق برنامج الإدارة والعلوم المالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس بملعب الجامعة والتي شهدت إثارة وتشجيع من جموع الطلبة.

 

وبعد تعادل الفريقين في الشوط الأول والثاني حُسمت النتيجة باللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، حيث أضاع فريق الإدارة والعلوم المالية ضربة الجزاء الثانية، وكانت كفيلة بتتويج فريق الإعلام بطلا لكأس الكلية، بعدما نجح لاعبو الفريق في تسجيل هدفين في ضرباتهم الترجيحية.

 

وبحضور عميد الكلية د.محمد عجور ومساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية أ.سليمان الطلاع ومنسق شؤون الطلبة أ.علاء حمدونة ومسؤول الأنشطة الطلابية أ.فضل مسلم وأ. عمر أبو عودة ومنسق برنامج الإعلام أ.أكرم البياري ومنسق برنامج العلوم الإدارية والمالية أ.محمد عابد وأعضاء الهيئة التدريسية ولفيف من الطلبة تم توزيع الجوائز حيث تسلم الفريق الفائز كأس الكلية وسط أجواء احتفالية عمت المكان تعبيرا عن الفرح بفوز فريق الإعلام وعلت أصوات الهتافات المرحبة بهذا الفوز.

 

يشار إلى ان البطولة الكروية نظمتها دائرة شؤون الطلبة بالكلية ضمن أنشطتها المستمرة في تحفيز الطلبة نحو المزيد من التألق والنجاح والانجاز وخلق بيئة جامعية ملئية بالإثارة والبهجة وبث روح التنافس الشريف.

اضغط هنا لمتابعة المزيد من الصور حول البطولة