برنامج العلوم الإدارية والمالية ينظم زيارة تدريبية لبنك فلسطين في غزة

برنامج العلوم الإدارية والمالية ينظم زيارة تدريبية لبنك فلسطين في غزة 

 

زار وفد من برنامج العلوم الإدارية والمالية، تخصص المحاسبة بكلية الدراسات المتوسطة بنك فلسطين المحدود بغزة. وترأس الوفد المحاضر ومسؤول وحدة التعليم المستمر بالكلية ا.محمد حجاج وكان في استقبالهم المدير العام لبنك فلسطين فرع غزة د.عماد الغلايني، الذي رحب بالوفد الزائر وتمنى له النجاح والتوفيق بالحياة الأكاديمية والعملية.

 

وقال أ.محمد حجاج أن هذه الزيارات تعمل على تثقيف وتدريب الطلبة على  كافة الجوانب  العملية لتطبيق النظريات والسياسات التي تم دراستها من خلال المحاضرات الأكاديمية بقسم المحاسبة.   

 

ومن جانبه بين أ. حسن سكيك طبيعة الخدمات التي تقدمها وحدة التدريب في بنك فلسطين   والأساليب الحديثة التي يتبعها البنك لتطوير الاقتصاد الفلسطيني من خلال توظيف الموارد الاقتصادية في المجالات التي تعود بالنفع على المواطن الفلسطيني.

 

ثم قام كل من مسئول العلاقات العامة بالبنك أ خلدون أبو سليم ومسئول وحدة التسويق بالبنك أ.بهاء قدادة باصطحاب الوفد الزائر إلى كافة وحدات البنك (الخزينة ,المقاصة ,الكفالات ,الشيكات وقسم الودائع والائتمان) حيث تعرف الوفد الزائر على طبيعة الإجراءات المحاسبية والمستندية التي تتم داخل  تلك الوحدات.

 

في نهاية الزيارة ثمن نائب مدير البنك أ. أسامة مصبح  جهود كلية الدراسات المتوسطة التي تعمل على تزويد المجتمع الفلسطيني بجيل شبابي واعد قادر على تحمل مسئولياته في بناء الدولة الفلسطينية.