كلية الدراسات المتوسطة تستعد لعقد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني

كلية الدراسات المتوسطة تستعد لعقد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني

تواصل كلية الدراسات المتوسطة استعداداتها لإنطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2011-2012، ومن المقرر أن تنطلق الامتحانات النهائية "العملية" في الثاني من يونيو المقبل 2-6-2012 بينما ستنطلق الامتحانات النهائية النظرية في التاسع من الشهر نفسه 9-6-2012

وقال عميد الكلية د. محمد عجور هناك مؤشرات كثيرة تؤكد أن الكلية تسير بخطوات واثقة وفي الاتجاه الصحيح لتحقيق المزيد من التميز والنجاح، من خلال تعاون جميع العاملين وتنسيق جهودهم للعمل على توفير متطلبات نجاح المسيرة التعليمية والتي شهدت انتظام للدراسة بشكل جيد في الفصل الدراسي الثاني.

وأكد د.عجور وجود تطور وتقدم ملموس في ضبط عملية تسجيل الطلبة والحصول على الخدمات الطلابية بطريقة إلكترونية تتسم باليسر والسهولة، وأن الكلية ستوفر كافة مستلزمات نجاح الامتحانات من خلال توفير الأجواء المناسبة لانطلاق الامتحانات بهدوء وانضباط، متمنيا النجاح والتوفيق للطلبة.

وبدوره قال مساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ.محمد قاعود إن الإعداد والتحضير لإنطلاق الإمتحانات مستمر ويتمثل ذلك في أوجه متعددة منها وضع تعليمات خاصة بتحديد مواصفات الاختبارات والشروط الواجب توافرها في الاختبار الجيد والعمل على إعداد أسئلة امتحانات تتسم بالموضوعية والشمولية وتحقق التوازن وتراعي مستويات الطلبة لتكون قادرة على توفير معلومات تبين مدى تحقيق أهداف المقررات الدراسية التي تم تدريسها خلال الفصل الجاري.

ومن جهته قال منسق القبول والتسجيل والامتحانات أ.نائل عليان " تم تشكيل اللجان الامتحانية المتخصصة لتحضير الامتحانات والعمل على تجاوز العراقيل والصعوبات التي قد تعترض سير العملية الامتحانية من خلال وضع التعليمات والتوجيهات للمراقبين والطلبة والتي تسهم في  إزالة كل مظاهر التوتر والخوف التي ترافق سير الامتحانات.

واوضح عليان أن التنسيق والتعاون المشترك بين مختلف البرامج الأكاديمية مستمر من اجل تحقيق ظروف مثالية للأجواء الامتحانية للطلبة.

محرر الخبر : يحيى المدهون