التعليم المستمر يحتفل بتخريج المشاركين في دورة الأصيل للمحاسبة والإدارة

احتفل التعليم المستمر بكلية الدراسات المتوسطة بتخريج المشاركين في دورة برنامج الأصيل للمحاسبة والإدارة، بحضور عميد الكلية د.محمد عجور ومساعده للشؤون الاكاديمية أ.محمد قاعود ومنسق برنامج العلوم الإدارية والمالية أ.محمد عابد ومنسق العلاقات العامة أ.يحيى المدهون.

وتحدث د.محمد عجور عن أهمية تدريب الطلبة وتزويدهم بالمهارات الضرورية لتطوير أدائهم وجعلهم أكثر قدرة للمنافسة في سوق العمل وقيامهم بأدوار مؤثرة في إحداث التنمية بالمجتمع.

وقال أ.محمد عابد إن الإدارة الحديثة تتطلب توفير موارد بشرية تتميز بالكفاءة العالية والفعالية في سوق العمل الذي يحتاج  إلى الفرد الأنسب والأفضل والقادر على العطاء في مجال تخصصه.

 وأضاف : يتحقق ذلك من خلال اهتمام الطلبة بتنمية مهاراتهم في مجال الحاسوب والاستفادة من البرامج المميزة التي يقدمها لتسهيل انجاز المهام المتعددة بسرعة عالية ودقة متناهية.

ومن جهته أوضح أ.محمد حجاج منسق التعليم المستمر أنه الكلية ماضية في الإعداد لدورات تدريبية متعددة المجالات وفقا خطة تدريبية تسعى إلى تلبية احتياجات الطالب بهدف رفع الأداء المهني للعنصر البشري الذي يشكل الدعامة الأساسية في تنمية المجتمع.