بحث سبل التعاون المشترك بين الكلية ومؤسسة فلسطين المستقبل والإغاثة الإسلامية

بحث سبل التعاون المشترك بين الكلية ومؤسسة فلسطين المستقبل والإغاثة الإسلامية

بحث ممثلو كلية الدراسات المتوسطة سبل التعاون المشترك بين الكلية ومؤسسة فلسطين المستقبل والإغاثة الإسلامية، جاء ذلك خلال استقبال عميد الكلية لوفد من جمعية الإغاثة الإسلامية، وزيارة ميدانية نظمها برنامج المهن الصحية لمؤسسة فلسطين المستقبل.

حيث استقبل عميد الكلية د. محمد بدر ومساعده للشؤون الأكاديمية وأ. محمد ومنسق برنامج المهن الصحية أ.سعيد عليان ممثل جمعية الإغاثة الإسلامية م. محمد الأغا وبحث معه مسائل متصلة بتعزيز سبل التعاون المشترك.

وقدم د.محمد عجور شرحا مفصلا حول الكلية وبرامجها المختلفة والخدمات التي تقدمها، موضحا أهمية إثراء أقسام الكلية في النواحي التعليمية والتدريبية والاهتمام بتطوير الإمكانيات التدريبية لطلبة المهن الصحية.

على صعيد آخر استقبل مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل د.أحمد رستم وفد من كلية الدراسات المتوسطة ضم كل من منسق برنامج المهن الصحية أ.سعيد عليان، أ.إياد الكاشف وتأتي الزيارة في إطار السعي لتحقيق تعاون مشترك مع مؤسسة فلسطين بما يخدم الكلية وسعيها المستمر في تحقيق الرقي والتقدم.

وخلال الزيارة اطلع وفد الكلية على مرافق وأقسام مؤسسة فلسطين المستقبل المتخصصة بتأهيل الأطفال ذوي الشلل الدماغي التي تشمل التأهيل الوظيفي والعلاج الطبيعي والمتابعة المجتمعية.