مجلس الأمناء يشيد بالأداء الإداري والأكاديمي لكلية الدراسات المتوسطة

 

مجلس الأمناء يشيد بالأداء الإداري والأكاديمي لكلية الدراسات المتوسطة

 

أشاد مجلس أمناء جامعة الأزهر بالأداء الأكاديمي والإداري لكلية الدراسات المتوسطة مؤكدا دعمه المتواصل لتحقيق المزيد من التطور الأكاديمي والإداري، جاء ذلك خلال زيارة  لوفد ممثل عن مجلس الأمناء ونقابة العاملين في جامعة الأزهر لعمادة الكلية.

 

 وقال أمين سر المجلس المهندس حاتم أبو شعبان أن هناك تطور ملحوظة تشهده الكلية وعلينا أن نعمل لدفع مسيرة التطور للأمام وعدم عرقلته، مؤكد ضرورة اعتماد الحوار في حل كل الخلافات والسعي دوما نحو تحقيق المزيد من التطور والنجاح بالجامعة.

 

وبدوره قال رئيس اللجنة المشرفة على الكلية المهندس سعد الدين خرما أن المجلس مستعد لعمل كل ما يلزم لتحقيق أهداف الكلية،  مؤكدا ان الحوار الطريقة المثلى نحو تحقيق التقدم والنجاح وتوفير اجواء تعليمية هادئة ومميزة.

 

من جهته ثمن عميد الكلية د.محمــد عجــور جهود مجلس أمناء الجامعة ودورهم الهام في دعم مسيرة التقدم والبناء بكلية الدراسات المتوسطة من خلال توفير ما يلزم للارتقاء بها نحو الأفضل وتعزيز استقلاليتها في العمل الأكاديمي والإداري والمالي.  

 

من ناحيته أكد رئيس نقابة العاملين د.أحمد التيان على أهمية تحقيق التكامل واعتماد لغة الحوار بين مختلف الأجسام بالجامعة للمحافظة على مسيرتها التعليمية.

 

وأوضح رئيس المكتب الحركي بالجامعة د.جبر الداعور أن الكلية رافد مهم من روافد جامعة الأزهر وعلينا جميعا ان نوحد جهودنا لدعم مسيرة التطور التي تشهدها من خلال توفر كوادر بشرية مؤهلة تقود العمل الإداري والمالي والأكاديمي نحو مستقبل أفضل. 

                                                     محرر الخبر : يحيى المدهون