أجواء هادئة وآمنة تسود سير الامتحانات النهائيـــة للفصـــل الدراســـي الثانـي

يؤدي طلبة كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2011-2012  بسهولة ويسر، نتيجة الاجراءات التي اتخذتها الكلية لإنجاح العملية الامتحانية، وضمان حسن سيرها، وتوفير كافة المستلزمات الكفيلة بإجرائها بنجاح وتميز.

 

وتفقد عميد الكلية  د.محمد بدر عجور قاعات الامتحانات للاطمئنان على سيرها، معربا عن أمله ان يتوج جهد الطلبة بمزيد من النجاح والتفوق.

 ولفت د.عجور إلى أن الكلية توفر السبل الكفيلة بالمحافظة على سير الامتحانات بشكل دقيق وناجح وفي أجواء هادئة ومريحة، من خلال عقد لقاءات مستمرة مع المراقبين ورؤساء اللجان المختلفة وإعطائهم التعليمات والإرشادات التي من شأنها المساهمة في تأمين الأجواء الملائمة حتى يتمكن الطلبة من تقديم امتحاناتهم دون معوقات أوصعوبات تعترضها.

 

من جهته شدد منسق القبول والتسجيل والامتحانات أ.نائل عليان عى ضرورة التعامل مع أية حادثة طارئة قد تحدث أثناء سير الامتحانات بشكل هادئ ومتزن للحد من المظاهر السلبية التي قد تؤدي إلى إثارة الفوضى والتشويش على عمل اللجان الامتحانية، مبينا ضرورة الاسراع في تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات ومراعاة الدقة والموضوعية والإلتزام بالتعليمات والمواعيد المحددة.

 

 محرر الخبر : يحيى المدهون