بدء الدراسة للفصل الأول 2012-2013 بكلية الدراسات المتوسطة في الفترتين الصباحية والمسائية

بدء الدراسة للفصل الأول 2012-2013  بكلية الدراسات المتوسطة في الفترتين الصباحية والمسائية

 

بدأت الدراسة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2012-2013 حيث انتظم الطلبة في مقاعد الدراسة وأملهم أن يكون العام الجاري عام جد ونشاط وتميز من خلال تقديم وفعاليات أكاديمية وأنشطة طلابية نوعية ومتجددة.

وقام عميد كلية الدراسات المتوسطة د.محمد عجور ومساعده للشؤون الأكاديمية م.رامي رابعة بجولة تفقدية للقاعات الدراسية للاطمئنان على حسن سير العمل، ومتابعة انتظام الدراسة بالشكل المطلوب.

ورحب عميد الكلية د.محمد عجور بالطلبة الجدد إلى جانب زملائهم في الكلية معربا عن سعادته ببدء العام الجامعي الجديد متمنيا أن يكون مفعماً بالعطاء، والتميز.

وبين د.عجور أن الكلية تبدأ الفصل الدراسي وهي تسجل عام 2012-2013 كأول عام تصبح فيه الدراسة في الفترتين الصباحية والمسائية مما أتاح فرصة مشجعة أمام الطالبات الناجحات في الثانوية العامة للإلتحاق بالكلية ومواصلة مسيرتهم التعليمية.

 وبدوره رحب مساعد العميد للشؤون الأكاديمية م.رامي رابعة بالطلبة مؤكدة ضرورة اطلاع  الطلبة الجدد على لوائح الكلية وأنظمتها، لتيسير أمورهم وتلبية احتياجاتهم وتلافي أية صعوبات ناتجة عن عدم العلم بقوانين الكلية وأنظمتها.

وأكد م.رابعة أن الكلية تقدم كافة وسائل الراحة وتعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لإيجاد حياة جامعية مثمرة، يسودها الاطمئنان والهدوء ويعمها التفاهم وروح العمل المبدع  من خلال تنظيم أنشطة طلابية غنية ومتنوعة تلبي طموحات الطلبة وترتقي بهم نحو مزيد من النجاح والتفوق.

 

                                        محرر الخبر: يحيى المدهون