خلال اللقاء بأعضاء الهيئة التدريسية .. التأكيد على ضرورة مواصلة جهود التطوير والبناء بكلية الدراسات المتوسطة

خلال اللقاء بأعضاء الهيئة التدريسية .. التأكيد على ضرورة مواصلة جهود التطوير  والبناء بكلية الدراسات المتوسطة

 

التقى عميد كلية الدراسات المتوسطة د.محمد عجور بأعضاء الهيئة التدريسية بحضور النائب الأكاديمي م.رامي عوض والنائب الإداري والمالي أ.سليمان الطلاع ومنسق القبول والتسجيل والامتحانات م.نائل عليان ومنسق العلاقات العامة أ.يحيى المدهون ومنسقي البرامج الأكاديمية ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية.

 

ورحب د.محمد عجور بالحضور وهنئهم ببدء العام الجامعي الجديد مؤكدا أهمية العمل بجد ومثابرة للتواصل مع الطلبة والعمل على إعدادهم بشكل جيد وإكسابهم المعارف والمهارات التي تهيئهم لدخول سوق العمل والقدرة على المنافسة من خلال توفير التعليم الحديث والنوعي الذي يواكب التطورات الساعية لتحقيق التميز.

 

وبدوره شدد م.رامي رابعة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة بخصوص مواعيد المحاضرات، وتعريف الطالب بمحتوى المقررات الدراسية، مؤكدا على أهمية التنويع في وضع اسئلة الاختبارات النصفية والنهائية حتى تناسب جميع مستويات الطلبة مع ضرورة مراعاة الدقة والموضوعية في التصحيح.

 

من جهته لفت أ.سليمان الطلاع  إلى ضرورة استكمال الملفات الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية وفتح حساب بنكي والعمل على إتباع الإجراءات الإدارية السليمة لتفادي حدوث أي مشكلات في المستقبل.  

 

كما أكد م.نائل عليان على أهمية التدقيق في رصد الدرجات عبر الصفحة الإلكترونية للكلية والعمل على متابعة الصفحة باستمرار للتعرف على المستجدات والتطورات المتعلقة بمواعيد الامتحانات والإرشادات المختلفة التي تنشرها الكلية من أجل الحفاظ على مسيرتها التعليمة وتجنب العوائق والمشكلات التي تعترضها.    

 

 واستمع العميد ونوابه لملاحظات أعضاء الهيئة التدريسية واستفساراتهم مؤكدين لهم أن الكلية ستعمل بكل طاقاتها لتوفير أفضل بيئة جامعية ممكنة تحقق الرقي والازدهار للمجتمع.

محرر الخبر: يحيى المدهون