مجلس الأمناء: نسعى لتوفير كافة الامكانيات المادية والبشرية للارتقاء بكلية الدراسات المتوسطة

مجلس أمناء جامعة الأزهر يتفقد سير العمل

بكلية الدراسات المتوسطة

قام وفد من مجلس أمناء جامعة الأزهر – غزة بزيارة  كلية الدراسات المتوسطة، وتكون الوفد من رئيس المجلس د.عبد الرحمن حمد  وأمين السر المهندس حاتم أبو شعبان ورئيس اللجنة المشرفة على الكلية، نائب رئيس المجلس المهندس سعد خرما. وكان في استقبال الوفد عميد الكلية د.محمد عجور ونائبه للشؤون الأكاديمية أ.م.رامي عرض رابعة ونائبه للشؤون الإدارية والمالية أ.سليمان الطلاع وكافة العاملين في الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

ورحب عميد الكلية د.محمد عجور بالوفد الزائر شاكرا جهودهم المتواصلة في دعم الكلية وحركة تطورها. وأكد د.عجور حرصه على تطوير العمل والارتقاء بالكلية والاستفادة من الامكانات البشرية والمادية المتاحة لدفع مسيرة البناء والتطور نحو الأفضل داعيا جميع دوائر الكلية وأقسامها المختلفة إلى التعاون والتنسيق لإيجاد بيئة تعليمية مفعمة بالأمل وحب العطاء والعمل.

وبدوره شدد رئيس مجلس الأمناء د.عبد الرحمن حمد على أهمية العمل الجماعي المشترك وتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير مناخ اأكاديمي وإداري ايجابي يعبر عن روح العطاء والعمل من أجل النهوض بالكلية وتحقيق أفضل النتائج على الصعيدين الأكاديمي والإداري.

وأكد د.حمد حرص المجلس على تلبية احتياجات الكلية وتأمين متطلباتها والسير بها نحو مزيد من التقدم والنجاح، داعيا الجميع الى تحمل مسؤولياته وبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الكلية وطلبتها.

واستمع د.حمد للعاملين بالكلية مؤكدا سعيه الدائم على تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض مسيرة العمل بالكلية،  والعمل على توفير كل ما يلزم لمساعدتها على إكمال مسيرتها التعليمية وأداء رسالتها في خدمة المجتمع بكفاءة واقتدار.