مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع يحتفل بتخريج دورة برنامج الأصيل الذهبي

 مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع يحتفل بتخريج دورة برنامج الأصيل الذهبي

 

احتفل مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بتخريج دورة جديدة في برنامج الأصيل الذهبي بحضور عميد الكلية د.محمد عجور، ونائبه للشؤون الأكاديمية م.رامي رابعة ومنسق برامج العلوم الإدارية والمالية أ.محمد عابد، ومنسق مركز التعليم المستمر أ.محمد حجاج، ومنسق العلاقات العامة أ.يحيى المدهون وأ.عمران أبوعودة.

 

وفي كلمته تحدث عميد الكلية د.محمد عجور عن أهمية التدريب في تنمية قدرات الطلبة وتزويدهم بما يلزم من مهارات تفيدهم في حياتهم العملية.

مؤكدا ضرورة التواصل مع الطلبة والخريجين للتعرف على احتياجاتهم التدريبية القائمة، والمتوقعة والعمل على توفيرها لإيجاد مستوى أفضل من الكفاءة والمهنية في العمل.

 

من جهته أوضح النائب الأكاديمي م.رامي رابعة أن الدورات التدريبية تحقق للطالب أفضل المستويات العملية وتؤهله للمنافسة في سوق العمل، وتحقق له النجاح والتميز من خلال تزويده بالمهارات العملية لجعل العملية التعليمية  أكثر ملاءمة مع التطور التكنولوجي المستمر وتحديات سوق العمل.

 

وتطرق منسق برامج العلوم الإدارية والمالية ومدرب الدورة أ.محمد عابد الى الدور الحيوي التي تؤديه الكلية لتمكين طلبتها ليكونوا أفرادا فاعلين ومساهمين في بناء مسيرة الوطن.

 

وبدوره ثمن منسق مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع أ.محمد حجاج دور عمادة الكلية وسعيها الدائم لتطوير الخدمات التي تقدمها دائرة التعليم المستمر وخدمة المجتمع، وتحسين جودة العمل والأداء بشكل متجدد ومستمر بما يُعبر عن قدرة الكلية على بلوغ أهدافها وتحقيق رسالتها في خدمة وتطوير المجتمع.

 

وفي نهاية الحفل تسلم المشاركون في الدورة شهاداتهم وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية على ما وفرته من خدمات وتسهيلات كثيرة أسهمت في توفير مستقبل مشرق ومثمر في حياتهم العلمية.


 

اسماء المشاركين في الدورة

أحمد محمد يونس عكاشة

محمد وليد محمد دلول

وائل محمد إسماعيل عاشور

أحمد توفيق طه مطر

ناجي فتحي مصطفى شملخ

نايف فوزي احمد راضي

محمد محمود فؤاد عوض

يوسف ماهر أحمد الزيناتي

إيمان محمد إبراهيم أبو عبدو

أحمد نبيل إبراهيم العبادسه

محمد مهدي عبد اللطيف أبو شهلا

عبد الله محمد عبد ربه أبو الكاس

محمود محمد ابراهيم غانم

محمد عبد الكريم موسى الزرد

محمود صلاح فلاح الدحدوح

مهند هاني عزمي الحلاق

أحمد عيد فهمي فورة

المعتصم محمد اسماعيل كريم

محمد توفيق طه مطر