كلية الدراسات المتوسطة تتضامن مع أسرى الحرية

كلية الدراسات المتوسطة

تتضامن مع أسرى الحرية

 

نظمت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر وقفة تضامنية مع أسرى الكرامة والحرية بمشاركة عضو المجلس الثوري لحركة فتح أبو جودة النحال وعدد من الأسرى المحررين وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ومئات من الطلبة الجامعة.

 

وفي كلمة عمادة الكلية وجه منسق العلاقات العامة أ.يحيى المدهون تحية فخر واعتزاز لأسرانا البواسل مخاطباً الأسرى قائلا: " يا أسرى الحرية انتم على مشارف الموت الذي يصنع الحياة وبكم نفتخر ونرفع رؤوسنا عاليا ولن نحيد عن الدرب ونحن معكم نتجه نحو الحرية في طريق صعب ومؤلم يحتاج إلى الصبر وتحمل المشقة والعناء بعزيمة صلبة تحطم قيود الأسر وتنهي عهدا مشؤوما من الصمت والذل والمهانة والانتقال إلى عهد جديد من العزة والكرامة".

 

وتحدث كريم مريش كلمة منظمة الشبيبة الفتحاوية وجبهة العمل الطلابي مؤكدا فيها على ضرورة مواصلة الفعاليات التضامنية مع اسرى الحرية لتعزيز صمودهم وتقوية عزيمتهم في مواجهة التعنت الإسرائيلى. وقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح الوقفة التضامنية مع اسرى الحرية.

 

وبدورها قالت الأسيرة المحررة هناء شلبي " إن قضية الأسرى ومعاناتهم تستحق كل الوفاء والتقدير، وتحتاج منا كل الدعم والمساندة الجماهيرية والعمل على تفعيل قضيتهم عالميا وكشف الممارسات والجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحقهم. ودعت أحرار العالم للتحرك العاجل لتحرير الأسرى من الطغيان والظلم.