عقد الامتحان الشامل لخريجي كلية الدراسات المتوسطة

عقدت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر – غزة  وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم الامتحان الشامل للعام 2013. وتقدم للامتحان 400 طالب وطالبة في مختلف البرامج الأكاديمية وتفقد عميد الكلية د.محمد عجور، ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية المهندس رامي رابعة، ومساعده للشؤون المالية والإدارية أ.سليمان الطلاع.

وأشاد عميد الكلية د.محمد عجور بالتزام الطلبة بالتوجيهات الخاصة بتقديم الامتحان الشامل حيث ساعد ذلك على حسن سير وتنظيم الامتحانات وإجراءها في أجواء هادئة من خلال توفير كافة احتياجات الطلبة وتوزيع الطلبة على اللجان المختلفة لتهيئة الظروف المناسبة لتقديم الامتحان.

بدوره أشاد المهندس رامي رابعة بالجهود المبذولة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية واستعدادهم بشكل جيد من أجل إنجاح الامتحان الشامل.

 من جانبه أكد منسق الامتحان الشامل ومنسق قسم الامتحانات بالكلية أ.محمد الصوراني أن الكلية استعدت بشكل جيد لعقد الامتحان الشامل للعام الجاري من خلال تأمين متطلبات نجاحه حيث وفرت قاعات دراسية، ومختبرات حاسوب، ومجموعة من المراقبين والفاحصين ونسقت مع وزارة التربية والتعليم بشكل جيد بهدف ضبط سير الامتحانات وتوفير مناخ ملائم ليتمكن الطلبة من تقديمها بيسر وسهولة.

وقد تابع سير الامتحان الشامل مشرفين من وزارة التربية والتعليم وهم: رئيس قسم الامتحانات في التعليم المهني والتقني أ.خميس الجمل، والموظف الاداري أ.محمد جمعة.