الإعلان عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2013

الإعلان عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2013

 

غزة - أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2013 م خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة في مدينة غزة صباح الأحد الموافق 8-9-2013م.

وتقدم للامتحان التطبيقي الشامل 467 طالبا وطالبة من مختلف البرامج الأكاديمية وفيما يتعلق بنتائج كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة فقد أظهرت النتائج أن عدد الناجحين في الامتحان الشامل بالكلية بلغ 437 طالب وطالبة من مختلف البرامج الأكاديمية وقد حصل على تقدير ممتاز 30 طالب وطالبة، وتقدير جيد جدا 119 طالب وطالبة، وتقدير جيد 237 طالب وطالبة، وتقدير ناجح 51 طالب وطالبة.

من جهته هنئ عميد الكلية د. محمد عجور الطلبة الناجحين في الامتحان الشامل وتمنى لهم مستقبلا زاهرا. وتقدم بالشكر لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية لجهودهم الحثيثة في انجاح الامتحان التطبيقي الشامل للعام الجاري.

وقد أثنى نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية المهندس رامي رابعة على حسن سير الامتحان وأكد م.رابعة ان الامتحان الشامل يعد متطلبا ضروريا للالتحاق بالوظائف وكذلك التجسير للبكالوريوس في الجامعات الفلسطينية.

وبدوره قال منسق قسم الامتحانات ومنسق امتحان الشامل بكلية الدراسات المتوسطة أ. محمد الصوراني "إن عملية التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل انطلقت يوم الأربعاء الموافق 15/05/2013م واستمرت حتى يوم الأحد 16/06/2013م".

وأوضح أ.الصوراني أن الامتحانات جرت بهدوء وانتظام حيث انطلقت يوم الأحد الموافق 18-8-2013 واستمرت إلى يوم الخميس الموافق 22-8-2013  في 14 برنامجاً اكاديمياً وبمشاركة عدد من المراقبين والفاحصين ورؤساء القاعات وفني مختبرات الحاسوب.

ومن المقرر يتم تسليم شهادات الإمتحان الشامل نهاية الأسبوع الجاري من خلال قسم الامتحانات بالكلية ومنسق الامتحان الشامل أ.محمد الصوراني.

http://eservices.mohe.ps/shamel_exam.php