مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع يحتفل بتخريج دورة الأصيل الذهبي

 

نظم مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع احتفالاً بتخريج دورة جديدة في برنامج الاصيل الذهبي  بحضور عميد الكلية د. محمد عجور , ونائبه للشؤون الأكاديمية  م. رامي رابعة  ومنسق مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع أ.محمد حجاج  ومنسق العلاقات العامة أ. يحيى المدهون .

وقال عميد الكلية في كلمة له خلال الحفل  إن "الدورات التدريبية تصقل مواهب الطلبة وقدراتهم وتزودهم  بالمهارات التي تفيدهم في حياتهم العملية ".

مؤكداً على ضرورة أن يتواصل الطلبة في الحصول على دورات  لإيجاد مستوى أفضل  من الكفاءة والمهنية في العمل وقدم عميد الكلية الشكر للقائمين على الدورة  والطلبة  على مشاركتهم في مثل هذه الدورات التعليمية المهمة .

من جانبه أكد النائب الأكاديمي  م. رامي رابعة على استعداد الكلية  لتنظيم دورات تدريبية جديدة وفق المتاح لها من التخصصات والبرامج المختلفة مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة أن يتواصل الطلبة للالتحاق بالدورات التي ينظمها المركز بشكل دائم من أجل الحصول على مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل.

بدوره ثمن منسق مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع أ. محمد حجاج  دور الكلية وسعيها الدائم لتطوير الخدمات التي يقدمها المركز من خلال توفير الدعم المعنوي والمالي وتحسين جودة العمل والدورات بشكل متجدد لتحقيق الرسالة والأهداف السامية في خدمة المجتمع.