كلية الدراسات المتوسطة تتضامن مع أهالي الأسرى بمقر الصليب الأحمر بغزة


نظمت كلية الدراسات المتوسطة وتجمع "إعلاميون من أجل الوطن" وقفة تضامنية مع أهالي الأسرى في سجون الاحتلال بمشاركة واسعة عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر – غزة م.رامي رابعة ومنسق تجمع "إعلاميون من أجل الوطن" أ.يحيى المدهون ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية ونشطاء التجمع.
وانطلق المشاركون في الوقفة التضامنية من ساحة الكتيبة بجامعة الأزهر غزة وصولا إلى مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة وسط هتافات تشيد بصمود الأسرى وتندد بالممارسات الإسرائيلية بحق أسرانا البواسل.
وقال عميد الكلية م.رامي رابعة يأتي هذا التضامن مع أهالي الأسرى من اجل دعم صمود وثبات أسرى الحرية داخل المعتقلات الاسرائيلية، مؤكد تواصل حملات التضامن والمساندة حتى تحرير الأسرى من السجون الاسرائيلية الظالمة.
بدوره أكد منسق تجمع "إعلاميون من أجل الوطن" أ.يحيى المدهون على دور الإعلام في مناصرة ومساندة قضايا الأسرى وكشف الممارسات الاسرائيلية البشعة بحقهم.
مشددا على ضرورة توسيع حملات التضامن والمساندة لأسرانا البواسل من خلال توسيع قاعدة المشاركة الجماهيرية والشعبية لدعم الأسرى والوقوف بجانبهم في ظل الظلم والعدوان الذي يتعرض له الأسرى داخل السجون الاسرائيلية