صور .. دائرة شئون الطلبة في كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر تكرم الفائزين بالأنشطة الرياضية

كرمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة الفرق الرياضية الفائزة في الدوري الكروي وبطولة تنس الطاولة وبطولة الشطرنج في الصالة الرياضية بالجامعة وحضر حفل التكريم عميد الكلية م. رامي رابعة، ونائب العميد للشئون الأكاديمية أ.محمد قاعود، ونائب العميد للشئون الاداريه والمالية أ. علاء ومنسق شئون الطلبة والعلاقات العامة أ. يحيى المدهون، وعدد من المشرفين على الأنشطة الطلابية أ.سمير الجبور، أ.عبدالله السدودي، أ.أسماء زهد ولفيف من طلبة الكلية.

وافتتح الحفل أ. يحيى المدهون مرحبا بالضيوف وبالمشاركين في الأنشطة الرياضية مؤكدا دعمه ومساندته للنشاط الرياضي باعتباره احد الأركان المهمة للنهضة بواقع وطموح الشباب واحتضان إبداعاتهم وتنمية قدراتهم.

وبدوره قال م.رامي رابعة " أن الكلية شهدت تطور نوعي في الأنشطة الطلابية وأصبحت أكثر قدرة في التعامل مع قضايا المجتمع من خلال المشاركة الفاعلة لطلبتها بمختلف المجالات".

مشددا على دعمه المتواصل لجهود دائرة شئون الطلبة ومختلف الدوائر بما يحقق النمو والتطور بكلية الدراسات المتوسطة.

من جانبه بين أ.محمد قاعود أهمية النشاط الطلابي ودوره في إيجاد بيئة تعليمية يسودها التعاون بما يحقق فائدة كبيرة تعود على الفرد والمجتمع.

وفي السياق ذاته قدم أ.علاء حمدونة شكره وتقديره للقائمين والمشرفين الأنشطة الرياضية، متعهدا بمواصلة العمل من أجل تفعيل الأنشطة الطلابية.

وأقامت كلية الدراسات المتوسطة الدوري الكروي بمشاركة اثني عشر فريقا رياضيا من مختلف البرامج الأكاديمية بواقع مجموعتين كل مجموعه ست فرق رياضية حيث تأهل الأول والثاني من كل مجموعه للمرحلة الأخيرة واستغرقت البطولة مدة أربعة أسابيع متتالية وفي المباراة النهائية التي التقى بها فريق الصحافة وفريق العلاقات العامة وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2/1 .

وفيما يتعلق ببطولة تنس الطاولة جاءت بمشاركة أربعة وستين طالبا وطالبه وتأهل على النهائي كل من الطالب جميل السعودي والطالب مصطفى زيارة وانتهت بفوز الطالب جميل السعودي بالمرتبة الأولى، وفيما يتعلق بالطالبات تأهلت على النهائي الطالبة ريمان محيسن، والطالبة منال الأغا وانتهت بفوز الطالبة ريمان محيسن بالمرتبة الأولى.

كما أقامت الكلية بطولة الشطرنج بمشاركة أربع وعشرين طالبة وقد تأهل للنهائي كلا الطالبتين آلاء الشوا والطالبة أيه صبيح وفازت بالمرتبة الأولى الطالبة آلاء الشوا بطريقة نابليون السريعة.

وفي نهاية الحفل كرمت الكلية فريق "العلاقات العامة" الفائز بالمركز الأول في بطولة كرة القدم، وكرمت دائرة شئون الطلبة الطالب محمد الدلو كأفضل لاعب في بطولة كرة القدم، كما كرمت هداف بطولة كرة القدم وسيم فرج واختارت الدائرة الطالب يوسف حجازي كأفضل حارس في بطولة كرة القدم.

وكرمت الدائرة بطل الكلية في لعبة الكاراتيه القتالية الطالب إبراهيم العيماوي ، كما تم تكريم احمد الزيناتي و احمد الدهشان لجهودهم في إنجاح البطولات الرياضية .