تواصل الامتحانات النهائية للفصل الثاني في كلية الدراسات المتوسطة بـ"الأزهر"

تتواصل الامتحانات النهائية للفصل الدارسي الأول من العام الجامعي 2015- 2016م بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة.

وقام عميد كلية الدراسات المتوسطة م.رامي رابعة ومساعده للشئون الأكاديمية أ.سليمان الطلاع، ومساعده للشئون الإدارية والمالية أ.علاء حمدونة، ومنسق شئون الطلبة والقبول والتسجيل أ.يحيى المدهون بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات.

وتعرف عميد الكلية م.رامي رابعة على انطباعات الطلبة أثناء تأدية الامتحانات، مؤكدا أن الكلية تسعى لإيجاد أفضل السبل للارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجاتها وبلوغ مستويات متقدمة من التميز والتفوق.

وقدر م. رابعة جهود الهيئتين الإدارية والأكاديمية ومساهمتهم الفاعلة في إتمام الفصل الدراسي الأول بنجاح، معربا عن أمله لكافة الطلبة بالتوفيق والنجاح في امتحاناتهم النهائية.

وبدوره قال أ.سليمان الطلاع "إن عملية الامتحانات تسير بشكل جيد ولجان المراقبة تقوم بدورها بكفاءة وفعالية من خلال توفير كافة الامكانات التي تضمن الراحة والاطمئنان للطلبة".

وأشار الطلاع إلى أن أسئلة الامتحانات في متناول جميع الطلبة وتتناسب مع جميع المستويات، لافتا إلى أن الاجراءات التي اتخذتها الكلية مكنت الطلبة من أداء امتحاناتهم بصورة جيدة.

من جهته بين منسق شئون الطلبة والقبول والتسجيل أ.يحيى المدهون ان 2620 طالب وطالبة من مختلف البرامج الأكاديمية بالكلية تقدموا لأداء الامتحانات وجرى توزيعهم على مختلف اللجان. مشددا على أن الكلية توفر كافة السبل لتمكين طلبتها من بلوغ أهدافهم وغاياتهم المنشودة والوصول لأرقى مستويات التميز والريادة.