مجلس كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر يبحث آليات الارتقاء بالعمل في الفصل الدراسي الثاني 2016 - 2015

بحث مجلس كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة آليات العمل والترتيبات اللازمة لسير العمل في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015-2016. بحضور عميد الكلية م.رامي رابعة، ومساعده للشئون الأكاديمية أ.سليمان الطلاع، مساعده للشئون الإدارية والمالية أ.علاء حمدونة، منسق شئون الطلبة والقبول التسجيل أ.يحيى المدهون، منسق برامج المهن الصحية أ.بسام شاهين، منسق برامج الإعلام أ.أكرم البياري، منسق برامج الحاسوب أ.وائل سرحان، ومنسق برامج العلوم الإدارية والمالية أ.محمد حجاج.

وقال المهندس رامي رابعة أن الكلية حصلت على اعتماد جديد لبرامج أكاديمية نوعية تلبي طموح الطلبة وتخدم سوق العمل الفلسطيني. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد للحصول على اعتماد جديد لبرامج أكاديمية أخرى تخدم توجه الكلية في تحقيق الجودة والارتقاء بالمستوى الأكاديمي.

وأكد المهندس رابعة أن تحقيق رؤية الكلية يكون من خلال تضافر جهود الجميع لتخريج طلبة على قدر عال من المهنية، وكذلك السعي الدائم والمستمر في متابعة الخطط الدراسية، والعمل على تهيئة بيئة تعليمية تراعي احتياجات الطلبة وترفع من مستواهم التعليمي.

وخلال جلسته ناقش مجلس الكلية جملة من القضايا الطلابية والإدارية والأكاديمية بينها البحث في آليات تطوير واقع التدريب الميداني في برامج الإعلام بالكلية ، بما يحقق الفائدة للطلبة ويسهم في تنمية كفاءاتهم وزيادة معارفهم وخبراتهم.