كلية الدراسات المتوسطة تحصد المراكز الأولي في بطولة ثني الذراعين

   نظمت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر  على شرف الأسري المحررين بطولة  ثني الذراعين لكليات الجامعات بقطاع غزة  تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للقوة 'مصارعة الذراعين' وبمشاركة كل من كلية الدراسات المتوسطة , جامعة الأزهر,  الجامعة الإسلامية , كلية العلوم التطبيقية , الكلية التقنية  و جامعة فلسطين وذلك على ارض جامعة الأزهر بغزة .

وحضر البطولة كل من د. محمد عجور عميد كلية الدراسات المتوسطة وحسن العبيد رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة وعميد الأسرى طلال  أبو كباش و أ. أكرم البياري منسق برامج الإعلام و أ. سليمان الطلاع مساعد العميد للشئون الإدارية و أ. إياد الكاشف و أ. فضل مسلم مسئول الأنشطة الرياضية بالكلية  ومندوبي ومشاركي الجامعات والكليات وعدد من الهيئة التدريسية حيث لاقت البطولة تشجيع كبير من الطلبة .

   وفي كلمته رحب الدكتور عجور بالأسري و بالمشاركين بهذه اللعبة الشعبية وأكد على دعمه  لهذه اللعبة وعلي أهمية الأنشطة الامنهجية في الرقي بمستوي الشباب وتعزيز روح العطاء , مؤكدآ علي دعمه الدائم والمستمر لرفع شأن الكلية وبناء جيل قادر علي كافة الصعد من العطاء العلمي والعملي والرياضي .

   وشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة حسن العبيد الدكتور عجور على هذه المبادرة لافتاً أن ' اكتشاف اللاعب هو الهدف للاتحاد وليست ميداليته الذهبية او الفضية ' كما اوصل شكره لكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة الشعبية ، مشيراً أنه خلال زيارته القادمة  لمصر سيسعى جاهدا للتنسيق مع الاتحادات العربية والجامعات العربية لإقامة بطولة   عربية للجامعات لمصارعة الذراعين على ارض قطاع غزة .

وأكد الكابتن مسلم بان نجاح البطولة يعتبر هام في تأسيس قسم الأنشطة الرياضية وشكر كافة الجامعات والكليات التي شاركت في إنجاح البطولة واعدا بان يكون قسم الأنشطة الرياضية له بصمات واضحة خلال البطولات القادمة وعلى مستوى كافة المشاركات الجامعية .

و جاءت نتائج البطولة التي اشرف عليها الاتحاد بقيادة الحكم ديب حسين للمشاركين بالبطولة من مختلف الأوزان  وهى على النحو التالي :

-    حصول اللاعب محمد مرتجى على المركز الأول للوزن 70 من كلية الدراسات المتوسطة

-    حصول اللاعب جميل زقزوق على المركز الثاني  للوزن 70 من الكلية الجامعية

-  حصول اللاعب فريد دلول على المركز الأول للوزن 80 من الكلية الجامعية

-   حصول اللاعب عمار ابو دان على المركز الثاني للوزن 80  من كلية الدراسات المتوسطة

-   حصول اللاعب منتصر علوان على المركز الأول للوزن المفتوح من كلية الدراسات المتوسطة

-         حصول اللاعب احمد مشتهى على المركز الثاني للوزن المفتوح  من الكلية الجامعية

 وفى نهاية البطولة تم تكريم عميد الأسرى أبو حاتم أبو كباش والحكام وطاقم إدارة الاتحاد وتوزيع الميداليات والكؤوس على  الفائزين بالبطولة .