كلية الدراسات المتوسطة تفتح برامج جديدة للعام الدراسي 2016/2017

أعلنت كلية الدراسات المتوسطة عن بدء التسجيل لبرنامج الهواتف النقالة وبرنامج السكرتارية القانونية للفصل الدراسي الأول للعالم الأكاديمي 2016/2017. وذلك في إطار سعى الكلية لتقديم كل جديد ومميز وبما يتناسب مع سوق العمل المحلي.

من جانبة أكد القائم بأعمال عميد الكلية الدكتور أيمن بكير إهتمام الكلية وسعيها للتميز والانفراد في خدمة المسيرة التعليمة ورقيها, واشار بكير الي ان برنامج تكنولوجيا الهواتف النقالة يعد هو الاول من نوعه في فلسطين ويهدف الي سد حاجة السوق المحلي والاقليمي من الفنيين علي مستوي عال من المهنية والاحترافية في صيانة الهواتف النقالة وتطبيقاتها من خلال التأهيل العلمي والمهاري المناسب.

وفيما يتعلق ببرانامج السكرتارية القانونية اشار بكير الي ان هذا البرنامج يهدف الي سد حاجة سوق العمل المحلي والاقليمي من المهنيين المؤهلين علمياوعمليا للقيام بالمهام المكتبية المساندة لعمل القانوني ومساعدتة بإدارة أعمالة وتنظيم نشاطة القانوني.

بدورة أكد النائب الأكاديمي سعى الكلية المستمر لمواكبة كل جديد من تخصصات وبرامج تناسب سوق العمل وتلبية احتياجاتة , كما وان الكلية تعتمد علي الجانب العملي والمهني لتعزيز مهارات الطلبة وقدراتهم, الي جانب الإعتماد على التدريب العملي خلال فترة الدراسة الجامعية.