تكليف الدكتور حازم سكيك عميداً لكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر – غزة

أصدر مجلس الأمناء في جامعة الأزهر - غزة قراراً بتكليف الدكتور حازم سكيك عميداً لكلية الدراسات المتوسطة خلفاً للدكتور أيمن بكير. وأقيم في مقر الكلية حفل استلام وتسليم بحضور الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس الأمناء وكلاً من المستشار اسحق مهنا نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور نبيل الشوا أمين المال، والمهندس حاتم أبو شعبان أمين سر مجلس الأمناء، والمستشار مازن سيسالم عضو مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس كلية الدراسات المتوسطة.

افتتح الحفل الدكتور عبد الرحمن حمد بتهنئة الدكتور حازم سكيك لنيله ثقة أعضاء مجلس الأمناء لعمادة كلية الدراسات المتوسطة وشكر العميد السابق الدكتور ايمن بكير على جهوده التي بذلها خلال فترة توليه لعمادة الكلية. كما اكد على أهمية الدراسات المتوسطة التي بموجبها يحصل الطالب على درجة الدبلوم المتوسط ويكتسب الخبرات المهنية والتقنية التي يؤهله لدخول مجال العمل بثقة واتقان. كما حث الحضور على ضرورة الحرص على افتتاح برامج جديدة تواكب متطلبات سوق العمل.

ومن جهته عبر الدكتور سكيك عن شكره لمجلس الأمناء لثقتهم الغالية بتكليفه عميداً للكلية، داعياً الله عز وجل أن يوفقه في السير بالكلية قدماً. كما تقدم بشكره للدكتور أيمن بكير عميد الكلية السابق على الجهود التي بذلها في خدمة الكلية وطلابها. واكد على ان النجاح في إدارة الكلية يأتي من خلال تكافت العاملين وتوحدهم نحو الارتقاء بجودة العمل في الكلية لتقديم الأفضل للطالب.

ومن ناحيته ثمن الدكتور أيمن بكير مجلس الكلية والعاملين فيها على جهودهم خلال الفترة الماضية متمنياً التوفيق والسداد للدكتور سكيك.

ويذكر أن الدكتور حازم سكيك استاذ مشارك في الفيزياء بكلية العلوم في جامعة الأزهر وحاصل على شهادة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة كوينز- ايرلندا ، ويعد من مؤسسي الكلية وأول عميد لها منذ عام 1996م.