بدء توزيع أكثر من 7500 كتاب على الطلبة الجدد في كلية الدراسات المتوسطة

بدأت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر صباح اليوم الإثنين بتوزيع أكثر من 7500 كتاب لجميع الطلبة الجدد الملتحقين في كافة برامج الكلية في العام الدراسي الجديد 2017-2018، وتشمل جميع مساقات الفصل الدراسي الأول.
وأكد د. حازم سكيك عميد كلية الدراسات المتوسطة على حرص الكلية على تقديم كل ما من شأنه أن يخفف عن كاهل أولياء أمور الطلبة، ومنها توزيع الكتب الدراسية على الطلبة.
وقال د. سكيك إنها المرة الأولى التي تقوم بها الكلية بتوزع الكتب الدراسية على جميع طلبتها الملتحقين ببرامجها وتخصصاتها المتنوعة.
ومن جانبه أوضح أ. محمد حلس مدير مكتبة الطالب أن هذه الخطوة انجاز كبير لكلية الدراسات المتوسطة، وتساعد الطلبة في الحصول على الكتب الدراسية مع بداية الفصل الدراسي.
وعلى صعيد الطلبة فقد عبروا عن سعادتهم تجاه هذه الخطوة التي أقدمت عليها الكلية فعبر الطالب محمد الخواجا تخصص تمريض عام عن شكره وتقديره لإدارة الكلية ولعميدها الجديد على هذه اللفتة، وقال أنها أشعرته بأن الكلية تسعى إلى توفير احتياجات الطلبة الأساسية ومنها الكتب الدراسية.
وقال الطالب أحمد دويك تخصص برمجيات وقواعد البيانات انها لم تعد مشكلة الكتب الدراسية عبئاً على عائلته بعد أن وفرتها الكلية.
أما الطالبة هبة أصرف تخصص صحافة وعلاقات عامة فقد عبرت عن اعتزازها بكلية الدراسات المتوسطة وتمنت أن تقدم الكلية المزيد للطلبة. وقالت الطالبة رنا أشدق فني عمليات انها فخورة لوجودها في كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر وأشكر كليتي على اهتمامها بتوفير احتياجات الطلبة.