الإعلان عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل لعام 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2017 م خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة في مدينة غزة الأحد الموافق 13-9-2017. وتقدم للامتحان التطبيقي الشامل من الكلية 350 طالب وطالبة من مختلف البرامج الأكاديمية وحققت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة، نتائج متميزة في الامتحان التطبيقي الشامل.

من جهته هنأ عميد الكلية د. حازم سكيك الطلبة الذين نجحوا في اجتياز الامتحان الشامل، مؤكداً أن الكلية تولي اهتماما كبيرا بالامتحان الشامل نظراً لأهميته في تنمية وتعزيز قدرات الخريجين بالخبرات والمهارات اللازمة لاختصاصاتهم معرباً عن أمله بان يشهد العام القادم مشاركة أوسع من الخريجين لتقديم الامتحان الشامل والتي تعقده الوزارة مرة كل عام من اجل الحفاظ على المستوى التعليمي للخريج وتنمية قدراته الإبداعية، وحيث من ضمن الكليات الأكثر حضوراً وتسجيل لطلبة الامتحان الشامل.

وقد أثنى منسق الامتحان الشامل أ. محمد الصوراني على حسن سير الامتحان وأكد ان الامتحان الشامل يعد مطلباً ضروريا للتجسير للبكالوريوس في الجامعات الفلسطينية وتكمن أهميته أيضاً للالتحاق بالوظائف. كما افاد منسق الامتحان أن الامتحانات جرت بهدوء وانتظام حيث انطلقت يوم الإثنين الموافق 21-8-2017 واستمرت إلى يوم الخميس الموافق 24-8-2017 في 15 برنامجاً اكاديمياً وبمشاركة عدد من المراقبين والفاحصين ورؤساء القاعات وفني مختبرات الحاسوب.

ومن المقرر يتم تسليم شهادات الإمتحان الشامل منتصف الأسبوع المقبل من خلال قسم الامتحانات بالكلية. ولمعرفة نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2017م من خلال الرابط التالي

eservices.mohe.ps/shamel_results.php