عميد وادارة كلية الدراسات المتوسطة في زيارة لمجلس الأمناء بعد زيارة تفقدية لسير وانتظام المحاضرات الدراسية

قام الدكتور. حازم سكيك عميد كلية الدراسات المتوسطة وم. رامي رابعة نائب العميد للشؤون الاكاديمية وأ. علاء حمدونة نائب العميد للشؤون الادارية والمالية وأ. محمد عابد مساعد نائب العميد للشؤون الاكاديمية بزيارة لمكتب مجلس الامناء.

وكان في استقبالهم الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس الامناء والدكتور نبيل الشوا امين المال والمهندس حاتم ابو شعبان امين سر مجلس الامناء والذين رحبوا بإدارة الكلية واستمعوا إلى تقريرا مفصلا عن سير العمل الأكاديمي والاداري بالكلية ومقترحات تطوير الكلية ودفعها إلى الامام.

والجدير بالذكر ان هذه الزيارة جاءت مباشرة بعد جولة تفقدية لعميد وادارة الكلية قاموا فيها بزيارة مجموعة من القاعات الدراسية للاطمئنان على سير المحاضرات وانتظام الدراسة.

وقد جاء على لسان الدكتور سكيك ان الهدف من هذه الجولة هو الاطمئنان على انتظام الجداول والتأكد من انسجام الطلبة وارتياحهم لمواعيد المحاضرات وكذلك الاستماع لأي اعتراضات او اشكاليات في الجداول لحلها فورا، مؤكدا على ان هذا الامر من شأنه ان يعزز حب الطالب للكلية ويشعره باهتمام الادارة بمصلحة الطالب ورغبتها في ان يحصل على اقصى قدر من الاهتمام.

وخلال هذه الجولة تم الاستفادة من العديد من الافكار والاقتراحات التي طرحها المحاضرين والطلبة خلال الجولة والتي من شأنها تساهم في تطور الجوانب الاكاديمية في الكلية.

مع العلم ان الدراسة بكلية الدراسات المتوسطة قد انتظمت في يوم الاحد الموافق 10-9-2017 وذلك لما يقارب عن 3700 طالب وطالبة في مختلف تخصصات وبرامج الكلية منهم حوالي 1100 من الطلبة الجدد.