اختتام دورة القياس والتقويم التربوي

اختتمت يوم الخميس دورة التأهيل التربوي والذي عقدت في كلية الدراسات المتوسطة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي والمعهد الوطني التربوي والتي عقدت من يوم الاحد الموافق 22/10 حتى يوم الخميس الموافق 26/10 بمشاركة محاضرين من الكليات التقنية في قطاع غزة.

وقد حضر وفد من وزارة التربية والتعليم العالي والمعهد الوطني التربوي مراسم تسليم الشهادات وقد استهل المراسم بشكر كلية الدراسات المتوسطة - الازهر على استضافتها لهذه الدورة مثمنين دور الكلية الريادي في هذا المجال ثم رحب الدكتور سليمان الطلاع مساعد العميد لشئون التخطيط والجودة بالحضور من الوزارة والمعهد التربوي وبالمشاركين في الدورة مشددا على أهمية موضوع الدورة للمحاضرين وعلى ضرورة عقد مزيدا من الدورات المماثلة لتعزيز جودة العملية التعليمية.

كما نقل تحيات عميد الكلية الدكتور حازم سكيك الحضور وعلى تثمينه لعقد هذه الدورة في كلية الدراسات المتوسطة. ثم تحدث مدير المعهد الوطني التربوي على أهمية هذه الدورة وعلى أهمية عقدها في كلية الدراسات المتوسطة مقدما شكره جزيل لها على هذه الاستضافة.

واختتمت الكلمات من المهندس كمال ابومعيلق المدير العام للتعليم التقني بدأها بشكر الكلية على هذه المبادرة الطيبة باستضافة الدورة مشددا على أهميتها الكبيرة المحاضرين وعلى ضرورة عقد المزيد من الدورات المكملة في هذا المجال وفي النهاية تم توزيع الشهادات على المشاركين.