د. حمد يلتقي مجلس كلية الدراسات المتوسطة ويناقش قضايا هامة

التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر – غزة د. عبد الرحمن حمد عميد كلية الدراسات المتوسطة د. حازم سكيك، وجرى اللقاء بمكتب عمادة الكلية، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الكلية؛ مساعد العميد للشئون الأكاديمية د. رامي رابعة، ومساعد العميد للشئون الإدارية والمالية أ. علاء حمدونة، ومساعد العميد لشئون التخطيط والجودة د. سليمان الطلاع، ومنسق القبول والتسجيل وشئون الطلبة أ. يحيى المدهون.

وتناول اللقاء عدة قضايا أكاديمية وإدارية وطلابية هامة من بينها جهود الكلية في اعتماد تخصصات مهنية جديدة تلبي حاجة سوق العمل، ومنها الدبلوم المهني في صيانة وبرمجة أجهزة الهواتف الذكية بنظامي IOS و Android.

كما ناقش اللقاء آلية تطوير وتحسين آليات العمل بدائرة شئون الموظفين، والدائرة المالية بكلية الدراسات المتوسطة بما يضمن المحافظة على فعاليتها وزيادة كفاءتها وقدرتها على تنفيذ المهام وا?دوار المتصلة بها باستقلالية تامة، وطبقا لأحدث النظم والأساليب الإدارية الفعّالة.

وتطرق اللقاء إلى حاجة الكلية لتنفيذ منحة صندوق الطالب المحتاج، وفقا لمقترح قدمته دائرة شئون الطلبة بالكلية، وفي هذا الإطار أكد د. عبد الرحمن حمد دعمه وتأييده لتطبيق منحة صندوق الطالب بعد دراسة الآلية المقترحة والعمل على تقييمها ومراجعتها تمهيدا لإقرارها وبدء العمل بها في أقرب وقت ممكن.

وشدد د. حمد على دور منحة صندوق الطالب في مساعدة الطالب المحتاج في ظل الظروف التي يحيياها الشعب الفلسطيني، متعهدا باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن مساعدة الطلبة على مواصلة تحصيلهم الدراسي.

وفي نهاية اللقاء تقدم مجلس إدارة الكلية بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الأمناء دكتور عبد الرحمن حمد، لخطواته الحثيثة في متابعة سير العمل بالكلية، ودعمه لكل الإجراءات والآليات التي تتخذها في سبيل مواصلة مسيرة النهوض في الكلية.