كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر تختتم بطولة كرة القدم

اختتمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر – غزة بطولة كرة القدم، على أرض ملعب نادي المشتل الرياضي بمدينة غزة، بحضور عميد الكلية د.حازم سكيك، وعدد أعضاء مجلس الكلية والمجلس الأكاديمي ولفيف من الطلبة.

وفي كلمته أثنى عميد الكلية د.حازم سكيك على دور دائرة شئون الطلبة في إنجاح البطولة الكروية، مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى الأنشطة الرياضية باعتبارها وسيلة فاعلة في بناء شخصية الإنسان، وتعزيز روح المنافسة والثقة بالنفس في صفوف الطلبة.

وأشاد د.سكيك بالروح الرياضية والمنافسة القوية التي سادت أجواء مباريات البطولة الكروية متمنيا مواصلة العمل الجاد لتوسيع دائرة الإهتمام بالأنشطة الرياضية.

وبدوره قال منسق شئون الطلبة أ.يحيى المدهون أن البطولة تميزت بالتنظيم والإعداد الجيد وأظهر اللاعبون فيها قدراتهم ومهاراتهم بروح من التعاون والمنافسة بين الفرق الرياضية المشاركة في المباريات ومن مختلف الأقسام بالكلية.

وأوضح المدهون أن المنافسات الرياضة تقوي ثقة الفرد بذاته، وتعزز روح التعاون بين الطلبة. لافتا لدور دائرة شئون الطلبة في إنجاح سلسلة من البطولات للكروية خلال الأعوام الماضية، وأضاف: قادرون على الاستمرار في إدارة البطولات الرياضية المختلفة ونسعى لتوفير كافة الإمكانيات للإرتقاء بالمستوى الرياضي، وتحسين أداء اللاعبين بالكلية.

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي قسم المحاسبة، وقسم فني عمليات حيث تمكن فريق المحاسبة من الحصول على لقب البطولة. ومع نهاية المبارة استلم فريق قسم المحاسبة كأس البطولة، وتم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني، كما كرمت الكلية اللاعبين المميزين وحكام البطولة الكروية، والأخ عبد الله السدودي الذي أشرف على تنظيم البطولة الكروية.